乙狩アドニス

我是【Rhythm Link】事务所旗下组合【Undead】的成员乙狩阿多尼斯,弱小的东西就由我来保护。

لقد مر وقت طويل يا رفاق بسبب بعض الطوارئ، غادرت اليابان الآن وعدت إلى الوطن. لم يحن الوقت بعد لإخباركم، هل سيقلق الناس في "UNDEAD" عليّ؟ لكنني لم ازور ابي وأمي منذ فترة طويلة. لذا، يجب أن أبقى واقفاً على المسرح وأحضر الجميع لوفا وبيس. وبسبب عودتي إلى الوطن، استعدت لغتي الوطنية.

中文翻译:

好久不见了,各位。因为一些突发状况,我现在离开日本,回到了祖国。好像还没有来得及告诉各位,「UNDEAD」 的各位会不会担心我?不过我也很久没有回家探望父亲和母亲了,希望他们能够安好。所以,我还要继续站在舞台上,为大家带来Love&Peace。因为回国的缘故,我用回了本国文字,大家不要介意。

评论(3)

热度(235)

  1. 共3人收藏了此图片
只展示最近三个月数据